10
 سيارات يجب عليك أن تتجنب شرائها


Hyundai SCION IQ
هذه لسيارة ليست بهذا السوء إذا كان الهدف جولة حول المدن أي السير عادي وطبيعيا , المشكلة في هذه السيارة أنه لا يوجد أمان نهائيا : أي نعم أن لديها الكثير من الوسائد الهوائية ولكنها ليست كل شئ بالنسبة للأمان , تسارعها ضعيف جدا - ثباتها على الطرقات يكاد يكون معدوما : استقرار - وزن - متانة = 0 صفر
صاخبة على الفاضي بالإضافة إلى وجود البلاستيك بكثرة داخلها و بالتالي يمكنك شراء سيارة أفضل منها و أكثر ثباتا بنفس السعر .

SMART FOR-TWO
غني عن القول، هذه ليست سيارة للرحلات الطويلة. ويمكن أن تكون غير مستقر للغاية، مما يجعل منها غير آمنة لركوب الطريق السريع. ليست لديها ما يكفي من القوة أن تمر بسرعة عبر السيارات الأخرى. في الواقع، هذه السيارة لديها أقل قوة أمام جميع السيارات. معظم اصحابها لم تكن راضية عن استهلاك الوقود. بالنسبة للبعض، القيادة الذكية غير مريحة لأنها صغيرة جدا ومناسبة للحديقة . ولكن هل تستحق المال؟ لا، لا تستاهل ثمنها.

VAUXALL (OPEL) ADAM
هذه السيارة الصغيرة قد تبدو لطيفة ، ولكن هذا كل ما في الامر. إنها بطيئة بشكل لا يصدق، وهذا هو أول شيء مزعج حول هذا الموضوع. كما أنها لا تحقق الكثير من عزم الدوران والقوة، لذلك سوف لن تستمتع بالرحلة أكثر من اللازم. صنعوها كشكل جيد مما يجعلها جذابة في الداخل، ولكن كما يقول المثل! لا تقع ل 'السماء المرصعة بالنجوم ". ينعكس على المرآة الخلفية،  إننا نسأل لماذا فعلوا ذلك ولماذا لا تزال غير ثابتة. الجانب السلبي الآخر هو لا مساحة كافية في الخلف، لذلك لن يكون خيارا جيدا بالنسبة لأولئك الذين يسافرون كثيرا.

CHEVROLET SPARK
هذه السيارة الصغيرة قد تبدو اقتصادية وكنت قد تعتقد انه ما من خيار جيد، ولكن أنصحكم بالتفكير مرتين قبل أن تقرروا لانفاق المال علىشرائها . يمكننا أن نرى انها ليست سيارة عائلية مريحة. ولكن ليس هذا هو الجزء السيئ. ما سيزعجكم حقا هو محرك صاخب ونوعية سيئة عموما من المواد السيئة. ليست آمنة جدا وليس جيد للرحلات الطويلة. من الصعب أن تبيعها في وقت لاحق، وسوف تخسر الكثير من المال.

DACIA DUSTER
عند إلقاء نظرة على تلك السيارة ، تعتقد " أنها تبدو جيدة جدا". وشركة داسيا فاجأت الجميع عندما قدمت هذه السيارة. فإنها تبدو وكأنها SUV خطيرة. لكن انتظروا! وهنا بعض سلبيات يجب أن تعرف عن قبل شراء هذه الخردة. أولا وقبل كل شيء، فإن AC محرك أقراص كالمكسرات، وخصوصا وحدة خلفية التنفيس ... وليس هناك سيطرة على المناخ. والشيء التالي هو الكثير من البلاستيك في كل مكان - من الداخل والخارج. ليس فقط أنها لا تبدو سيئة، ولكنه يجعلك تشعر وكأنك سوف تخرب شيئا عن طريق خدش بسيط. أيضا القابض الثابت. وأجهزة الاستشعار الفقيرة. استقرارها أمر مشكوك فيه. جميع الأشياء فيها تبدو وكأنها SUV، لكنها فقيرة كالرجل المريض .

HYUNDAI I10
إذا كان هذا هو كل ما يمكن أن تحمله، وكنت حقا تريد شرائها - هذا جيد ، ولكن يجب أن تكون مستعد للسلبيات. أولا، لا تتوقع الكثير من الراحة. ويبدوا أن أصحاب هذه السيارة ليسوا سعداء مع استهلاك الوقود، وجدوا أيضا أن المقود قاسي جدا، إجمالا - أنها لن تصف هذه السيارة يمكن الاعتماد عليها. وبالتالي، لا سيارة للرحلات الطويلة. أيضا، إذا كنت تريد من أي وقت مضى لبيعها، فكن مستعدا للبكاء. لأنك سوف تحصل على القليل جدا من المال عند بيعها .

DODGE GRAND CARAVAN
إذا قارنته ببعض الحافلات الصغيرة الأخرى اللذين يتمتعون بسعر مماثل، وربما كنت ترى أنها ليست كبيرة. أصحاب القامة يشكون أنهم لم يكن لديك مساحة كافية لأرجلهم، وأن هناك أيضا عدم وجود مساحة الركوب في الخلف ناهيك عن ضعف قوتها. و البعض يقول أيضا أن القيادة على الطرق الوعرة هو أمر مزعج للغاية. بنفس السعر، يمكنك شراء شيء أفضل.

MITSUBISHI MIRAGE
هل يمكن أن تنجذب إلى سيارة رخيصة مع كلمة 'ميتسوبيشي' مع ذلك، ولكن لا تتسرع في ذلك. هذه ليست سيارة كبيرة للطريق. ومن لديه مشاكل مع التسارع وعلى السيارات المارة الأخرى فهي ليست قوية . الكثير من البلاستيك داخل السيارة يجعلها تبدو أرخص. ليس هناك مساحة كبيرة لركاب الخلف، وهذا هو سبب آخر لأنها ليست جيدة للرحلات الطويلة. و على العموم ، فإنها ليست أسوأ سيارة، ولكن يمكنك شراء شيء أفضل بنفس السعر .

MINI COUNTRYMAN
عندما تنظر إلى تلك السيارة للوهلة الأولى ، فإنك تعجب بها . لكنها ليست رهيبة، و ليست أفضل سيارة يمكنك الحصول علبها بهذا السعر. أولا، هناك مشكلة مع ناقل حركة أوتوماتيكي: الأشخاص الذين قاموا بتجربة هذه السيارة يقول أن ناقل الحركة أوتوماتيكي بطيء جدا و للأسف لايوجد ناقل الحركة اليدوي هذه المشكلة، . القدرة على تحميل البضائع ليست مؤثرة جدا على الرغم من وجود مساحة كافية للركاب. مرة أخرى، ليست أسوأ سيارة، ولكن معظم الناس اللذين قادوا هذه السيارة قالوا انهم ربما يكون أكثر سعادة مع شيء من هذا القبيل هوندا CR-V أو حتى القديمة HR-V .

VOLKSWAGEN BEETLE
فولكس واجن بيتل ليس أسوأ سيارة في فئتها، ولكن يمكنك شراء واحدة أفضل في نفس السعر أو ما شابه. الحد الأول هو أنه ليست سيارة للرحلات الطويلة. ويمكن أن تكون جيدة بما يكفي بالنسبة لك إذا كنت من اللذين لا يسافرون كثيرا أو كنت تخطط فقط لقيادتها في جميع أنحاء المدينة. ناقل الحركة اليدوي هو أكثر استجابة من ناقل حركة أوتوماتيكي، وبالتالي هو خيارا أفضل. إذا كنت من محبي بيتل وترغب في نمط الكلاسيكي القديم (الذي يذكرك بيتل القديم)، فإنك قد تكون سعيد مع هذه السيارة . إذا كنت لا، يجب عليك أن تنظر إلى السيارات الأخرى في نفس النطاق السعري.

Labels:

Leave a Reply