أفضل 10 دراجات نارية مستقبلية ستظهر قريبا في العالم

المزيد والمزيد من الناس يقبلون على تغيير سياراتهم لدراجة نارية. ومع تطور التكنولوجيا، ومصنعي الدراجات النارية تحاول إرضاء كل "راكب الدراجة النارية". وقد ركزت الشركات المصنعة اهتمامها على إنشاء ما يسمى ب "دراجة نارية للمستقبل". هذه النماذج تذكر نسخ غير عادية من فيلم الخيال العلمي. وفيما يلي أفضل 10 من هذه الاختراعات المبتكرة في المستقبل، على الرغم من أنها يمكن أن تستخدم اليوم.

1. هوندا V4


هوندا V4، دراجة نارية،التي قدمت في عام 2008 في معرض الدراجة في ألمانيا، هو أنيق و مستقبلي الدراجة الرياضية التي قليلا ضد الأفكار المقبولة عموما حول الدراجات. ويقدم اتجاه تصميم جديد تماما لهذه العلامة التجارية هوندا

2. سوزوكي G-ستردير


كان ينظر سوزوكي G-ستردير للمرة الأولى في عام 2003 في معرض طوكيو للسيارات. هو أفضل وصف لهذه الدراجة النارية المفهوم نصف الطريق الدراجة، نصف سكوتر .

3. I. Care


هذه الدراجة هي أفضل مثال على التكنولوجيا الحديثة حيث التصميم يساعد على تطوير السرعة. وقد صمم في فرنسا وهي عالية السرعة على الطرق


4. Victory Vision 800


هذه الدراجة هي واحدة من أقوى الدراجات . انها مناسبة لسباقات المدينة والركوب على الطريق. بالمناسبة، إنها تحظى بشعبية بالفعل بين المشجعين لقوة التحمل والاعتمادية.

5. ياماها تسراكت


ياماها تسراكت هو دراجة نارية التي قدمت في ياماها 2008 معرض طوكيو للسيارات. جعلت ياماها هذا النموذج على شكل حرف V مع محرك كهربائي.

6. Peraves Monotracer


Peraves Monotracer هو دراجة نارية مغلقة غير عادية للغاية. وبفضل القوة الرياضة، والمظهر الهوائي وانخفاض استهلاك الوقود، هو مريح للغاية على مسافات طويلة.

7. بومباردييه Embrio


"Embrio" هو نوع من الدراجات النارية ذات العجلة الواحدة قدمها بومباردييه في عام 2003، والآن هو التصميم النظري فقط. إذ أن المنتجين لا يزالون يعملون على هذا النموذج، فإنه لن يكون متاحا حتى عام 2025.

8. Batpod


يعمل هذا الوحش باستخدام تقنية تبريد المياه، وتركز محرك اسطوانة واحدة على تسارع. يبدو القليل من الوزن الثقيل، ولكن ما هي الا للوهلة الأولى، لديه فقط لتسريع الانتاج ، وأنها سوف تترك وراءها نموذج "دراجة رياضية خفيفة".

9. دودج توماهوك





دودج توماهوك هو نوع من الدراجات النارية موبيل من دودج. لنظرته المجنونة والصارخة لهذا سماها دودج سميت فيما بعد "توماهوك". ظهرت الدراجة لأول مرة في عام 2003 في واحدة من معارض ديترويت للسيارات.

10. الكونفدرالية Renovatio


دراجة نارية Renovatio هو الدراجة المتطرفة، التي صممها كبار المصممين الأمريكية.
هذه هي واحدة من الدراجات النارية المنخفضة للغاية في التصميم ، ومع ذلك، لم يفقد شيئا من وظائف الدراجة.

Labels:

Leave a Reply