10
 سيارات يجب عليك أن تتجنب شرائها


Hyundai SCION IQ
هذه لسيارة ليست بهذا السوء إذا كان الهدف جولة حول المدن أي السير عادي وطبيعيا , المشكلة في هذه السيارة أنه لا يوجد أمان نهائيا : أي نعم أن لديها الكثير من الوسائد الهوائية ولكنها ليست كل شئ بالنسبة للأمان , تسارعها ضعيف جدا - ثباتها على الطرقات يكاد يكون معدوما : استقرار - وزن - متانة = 0 صفر
صاخبة على الفاضي بالإضافة إلى وجود البلاستيك بكثرة داخلها و بالتالي يمكنك شراء سيارة أفضل منها و أكثر ثباتا بنفس السعر .

SMART FOR-TWO
غني عن القول، هذه ليست سيارة للرحلات الطويلة. ويمكن أن تكون غير مستقر للغاية، مما يجعل منها غير آمنة لركوب الطريق السريع. ليست لديها ما يكفي من القوة أن تمر بسرعة عبر السيارات الأخرى. في الواقع، هذه السيارة لديها أقل قوة أمام جميع السيارات. معظم اصحابها لم تكن راضية عن استهلاك الوقود. بالنسبة للبعض، القيادة الذكية غير مريحة لأنها صغيرة جدا ومناسبة للحديقة . ولكن هل تستحق المال؟ لا، لا تستاهل ثمنها.

VAUXALL (OPEL) ADAM
هذه السيارة الصغيرة قد تبدو لطيفة ، ولكن هذا كل ما في الامر. إنها بطيئة بشكل لا يصدق، وهذا هو أول شيء مزعج حول هذا الموضوع. كما أنها لا تحقق الكثير من عزم الدوران والقوة، لذلك سوف لن تستمتع بالرحلة أكثر من اللازم. صنعوها كشكل جيد مما يجعلها جذابة في الداخل، ولكن كما يقول المثل! لا تقع ل 'السماء المرصعة بالنجوم ". ينعكس على المرآة الخلفية،  إننا نسأل لماذا فعلوا ذلك ولماذا لا تزال غير ثابتة. الجانب السلبي الآخر هو لا مساحة كافية في الخلف، لذلك لن يكون خيارا جيدا بالنسبة لأولئك الذين يسافرون كثيرا.

CHEVROLET SPARK
هذه السيارة الصغيرة قد تبدو اقتصادية وكنت قد تعتقد انه ما من خيار جيد، ولكن أنصحكم بالتفكير مرتين قبل أن تقرروا لانفاق المال علىشرائها . يمكننا أن نرى انها ليست سيارة عائلية مريحة. ولكن ليس هذا هو الجزء السيئ. ما سيزعجكم حقا هو محرك صاخب ونوعية سيئة عموما من المواد السيئة. ليست آمنة جدا وليس جيد للرحلات الطويلة. من الصعب أن تبيعها في وقت لاحق، وسوف تخسر الكثير من المال.

DACIA DUSTER
عند إلقاء نظرة على تلك السيارة ، تعتقد " أنها تبدو جيدة جدا". وشركة داسيا فاجأت الجميع عندما قدمت هذه السيارة. فإنها تبدو وكأنها SUV خطيرة. لكن انتظروا! وهنا بعض سلبيات يجب أن تعرف عن قبل شراء هذه الخردة. أولا وقبل كل شيء، فإن AC محرك أقراص كالمكسرات، وخصوصا وحدة خلفية التنفيس ... وليس هناك سيطرة على المناخ. والشيء التالي هو الكثير من البلاستيك في كل مكان - من الداخل والخارج. ليس فقط أنها لا تبدو سيئة، ولكنه يجعلك تشعر وكأنك سوف تخرب شيئا عن طريق خدش بسيط. أيضا القابض الثابت. وأجهزة الاستشعار الفقيرة. استقرارها أمر مشكوك فيه. جميع الأشياء فيها تبدو وكأنها SUV، لكنها فقيرة كالرجل المريض .

HYUNDAI I10
إذا كان هذا هو كل ما يمكن أن تحمله، وكنت حقا تريد شرائها - هذا جيد ، ولكن يجب أن تكون مستعد للسلبيات. أولا، لا تتوقع الكثير من الراحة. ويبدوا أن أصحاب هذه السيارة ليسوا سعداء مع استهلاك الوقود، وجدوا أيضا أن المقود قاسي جدا، إجمالا - أنها لن تصف هذه السيارة يمكن الاعتماد عليها. وبالتالي، لا سيارة للرحلات الطويلة. أيضا، إذا كنت تريد من أي وقت مضى لبيعها، فكن مستعدا للبكاء. لأنك سوف تحصل على القليل جدا من المال عند بيعها .

DODGE GRAND CARAVAN
إذا قارنته ببعض الحافلات الصغيرة الأخرى اللذين يتمتعون بسعر مماثل، وربما كنت ترى أنها ليست كبيرة. أصحاب القامة يشكون أنهم لم يكن لديك مساحة كافية لأرجلهم، وأن هناك أيضا عدم وجود مساحة الركوب في الخلف ناهيك عن ضعف قوتها. و البعض يقول أيضا أن القيادة على الطرق الوعرة هو أمر مزعج للغاية. بنفس السعر، يمكنك شراء شيء أفضل.

MITSUBISHI MIRAGE
هل يمكن أن تنجذب إلى سيارة رخيصة مع كلمة 'ميتسوبيشي' مع ذلك، ولكن لا تتسرع في ذلك. هذه ليست سيارة كبيرة للطريق. ومن لديه مشاكل مع التسارع وعلى السيارات المارة الأخرى فهي ليست قوية . الكثير من البلاستيك داخل السيارة يجعلها تبدو أرخص. ليس هناك مساحة كبيرة لركاب الخلف، وهذا هو سبب آخر لأنها ليست جيدة للرحلات الطويلة. و على العموم ، فإنها ليست أسوأ سيارة، ولكن يمكنك شراء شيء أفضل بنفس السعر .

MINI COUNTRYMAN
عندما تنظر إلى تلك السيارة للوهلة الأولى ، فإنك تعجب بها . لكنها ليست رهيبة، و ليست أفضل سيارة يمكنك الحصول علبها بهذا السعر. أولا، هناك مشكلة مع ناقل حركة أوتوماتيكي: الأشخاص الذين قاموا بتجربة هذه السيارة يقول أن ناقل الحركة أوتوماتيكي بطيء جدا و للأسف لايوجد ناقل الحركة اليدوي هذه المشكلة، . القدرة على تحميل البضائع ليست مؤثرة جدا على الرغم من وجود مساحة كافية للركاب. مرة أخرى، ليست أسوأ سيارة، ولكن معظم الناس اللذين قادوا هذه السيارة قالوا انهم ربما يكون أكثر سعادة مع شيء من هذا القبيل هوندا CR-V أو حتى القديمة HR-V .

VOLKSWAGEN BEETLE
فولكس واجن بيتل ليس أسوأ سيارة في فئتها، ولكن يمكنك شراء واحدة أفضل في نفس السعر أو ما شابه. الحد الأول هو أنه ليست سيارة للرحلات الطويلة. ويمكن أن تكون جيدة بما يكفي بالنسبة لك إذا كنت من اللذين لا يسافرون كثيرا أو كنت تخطط فقط لقيادتها في جميع أنحاء المدينة. ناقل الحركة اليدوي هو أكثر استجابة من ناقل حركة أوتوماتيكي، وبالتالي هو خيارا أفضل. إذا كنت من محبي بيتل وترغب في نمط الكلاسيكي القديم (الذي يذكرك بيتل القديم)، فإنك قد تكون سعيد مع هذه السيارة . إذا كنت لا، يجب عليك أن تنظر إلى السيارات الأخرى في نفس النطاق السعري.

Labels:

لو قررت شراء راوتر واي فاي ؟ ما هي الميزات والمواصفات التي يجب أخذها بعين الاعتبار 

و ما هي أفضل أنواع الراوترات


إذا كنت تستخدم خدمة الواي فاي في منزلك، والاحتمالات هي جيدة لأنك فقط ذهبت و اشتريت جهاز التوجيه المتوفرة في السوق التي توفر خدمة الإنترنت .
ومن ثم تبدأ المشاكل - الشبكة بطيئة، أو لا تصل إلى معظم أجزاء من منزلك - وليس هناك الكثير يمكنك القيام به حيال ذلك. معظم الناس تتجنب شراء جهاز توجيه بأنفسهم بسبب مضاعفات المواصفات والجهد المستغرق لفهمها.

ومع ذلك، هذه المسارات هي قليلا أكثر تكلفة - تكاليف مودم ADS L مستقل أقل من 20$  بحيث تضع ذلك في الاعتبار عند المقارنة بين جهاز توجيه مدمج في مودم ADS L و مودم + راوتر.

هناك الكثير من الأرقام والمواصفات المتطرفة و المختلفة، ولكن هذه هي التي نريد أن نأخذ في الاعتبار عند شراء جهاز التوجيه:

واي فاي جهاز التوجيه القياسي (802.11 a/b/g/n/ac)
أول شيء عليك أن تتحقق منه هو المعيار واي فاي التي تدعم جهاز التوجيه. سيكون الأكبر منها هو 802.11 "B" أو "G" - ولكن تقريبا جميع أجهزة التوجيه الجديدة أيضا تدعم 'ن'. هذا المعيار - معيار 802.11n - يسمح لك لنقل البيانات في 600Mbps ل(ميجا بت في الثانية) من الناحية النظرية، على الرغم من بعض أجهزة التوجيه معيار 802.11n تأتي مع سرعات أعلى من 300Mbps  (والتي تترجم إلى التنزيلات و التحميلات حوالي 37.5MBps أو ميجا بايت في الثانية الواحدة).


أحدث معيار واي فاي 802.11ac. لأنها تتيح سرعة نقل 1.3Gbps. وبطبيعة الحال، في سيناريوهات عملية النقل الحقيقية يتم تقليل السرعة بكثير. وهذا يعني أن 802.11ac يسمح لك لربط المزيد من الأجهزة مع سرعة نقل بيانات عالية، وذلك بفضل أحسن متعدد الهوائيات وMIMO (متعددة الإدخال والإخراج المتعدد) . MI-MO يسمح بتيارات متعددة واحدة للاتصالات أسرع ، وخاصة إذا كنت تفعل أنشطة الوسائط المتعددة.


سوى عدد قليل من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة تدعم 802.11ac والتكنولوجيا هي أكثر تكلفة في الوقت الحالي من أجهزة التوجيه معيار 802.11n. لذلك أي واحد يجب عليك ان تذهب إليه و تختاره ؟ أما الآن، فإن الخيار بسيط - معيار 'ن' هو أكثر من بالسرعة الكافية للاتصال بالإنترنت في أغلب الدول ، وأنه من المرجح أن تكون معتمدة من قبل جميع الأجهزة الخاصة بك. على سبيل المكافأة، يمكنك حفظ المال أيضا أي أنه أرخص ..

التردد اللاسلكي الخاص بجهاز التوجيه (2.4GHZ أو 5GHz )
وتردد جهاز التوجيه هو الذي يقرر مدى قوة الشبكة كيف ستكون لأجهزة متعددة. المعايير الرئيسيان هما 2.4GHZ أو 5GHz و الفرق الرئيسي بين هذين هو التداخل، المدى .

"الاستفادة من التردد 5GHz وهي أنه سيكون هناك أقل اضطراب لكل جهاز، حتى يتمكنوا من تحقيق أقصى استفادة من عرض النطاق الترددي"، ويوضح مهندس شبكة Hirak باتيل. "وتدخل من شبكات واي فاي الأخرى هو أيضا أقل جدا." وهذا يعني أنه إذا كنت تتصل مع الكثير من الأجهزة ، أو إذا كان هناك شبكات متداخلة في نفس المنطقة (مثل مبنى متعدد الطوابق و الشقق) فشبكة 5GHz هي الخيار الأفضل.

أجهزة التوجيه 5GHz هي أكثر تكلفة من أجهزة التوجيه 2.4GHZ ، لذلك يجب عليك ان تذهب مع تلك التي تردد نطاقها 2.4GHZ ، ما لم يكون معك تداخل كبير من الأجهزة مع الشبكة.

سرعة جهاز التوجيه - الراوتر
حتى لو كان جهاز التوجيه ذو مستوى معين ، والسرعة الفعلية تعتمد على الأجهزة المستخدمة في نموذج محدد. عادة ما يتم تحديد الحد الأقصى للسرعة في جهاز التوجيه في كتيب المواصفات . سيكون لديك سرعة مكتوبة تحت عنوان "عالية السرعة لغاية كذا ". جهاز التوجيه أبطأ غالبا ما يكون أرخص - وإذا كان الاستخدام الوحيد هو الذهاب الى أجهزة الاتصال بالإنترنت، ثم يجب عليك شراء أرخص واحد، معتبرا أنه حتى 300Mbps أعلى عدة مرات من الاتصالات النموذجية 4Mbps أو 8Mbps كما في بعض البلدان و هي تعمل معها جيدا .

إذا كنت تستخدم لتحميل الأفلام داخل منزلك من الكمبيوتر إلى المسرح المنزلي، قد ترغب في رفع مسرع الانترنت عندك كما قلنا 4Mbps أو 8Mbps لمزيد من السرعة. إذا كنت تريد دقة كاملة (HD1080p)  إلى جهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي فجهاز التوجيه 300Mbps تكون أكثر من كافية. ولكن لدفق المحتوى إلى أجهزة متعددة في وقت واحد، أو لتيار 4K المحتوى، فشراء الموجهات 600Mbps لهي الأفضل بالنسبة لك.

مجموعة الهوائي الموجه
ليست هناك طريقة واضحة لقياس مجموعة من جهاز التوجيه واي فاي، و ذلك يعتمد على تشكيلة واسعة من العوامل :

"تحتاج دائما إلى النظر في البيئة التي أنت فيها . مثلا ، منزلك أو العمارة أو المكتب يلعبون دورا رئيسيا في مجموعة من جهاز توجيه معين"، ويوضح مستشار الشبكة ومقرها الولايات المتحدة براناف Raj para. يمكنك بدلا من ذلك النظر في تصنيفات ديسيبل الهوائي لجهاز التوجيه، والتي يتم إدراجها في مواصفات الراوتر

في شقة صغيرة إلى متوسطة الحجم، 2-4dBi غير كافية، وفقا لRajpara. إذا كان لديك الكثير من العقبات (الجدران، والإلكترونيات المنزلية الأخرى مثل الثلاجة أو الميكروويف) بين المكان الذي سيتم الجلوس فيه ووضع جهاز التوجيه الخاص بك، سوف تحتاج إلى جهاز التوجيه مع أعلى تصنيفات ديسيبل.

الجدران تلعب دورا كبيرا في عرقلة إشارات واي فاي. الجدران الخرسانية وحتى أبواب خشبية رقيقة تخلق عائقا للإشارات. وتقول الدراسة أن قوة الإشارة تصبح ضعيفة جدا بعد 3 إلى 4 الجدران. حتى إذا كان جهاز التوجيه الذي حصلت عليه من مزود خدمة الإنترنت لا يصل إلى العلامة، يجب أن ننظر إلى هذه المواصفات بالنسبة للديسيبل، وتذهب و تشتري راوتر مع عدد أكبر من الديسبل .

منافذ التوجيه، والأمن، وميزات إضافية
إذا كان لديك مكتب صغير وأجهزة الكمبيوتر المكتبية في المكان المناسب ، تحقق كم عدد منافذ LAN المتاحة للاتصال. هذه غالبا ما تكون أكثر ملاءمة. توفر أجهزة التوجيه الحديثة أيضا منافذ USB إضافية. ومن شأن ذلك أن تساعدك على التواصل عبر الطابعات لطباعة الشبكة أو القرص الصلب لتبادل الملفات. ومرة أخرى، جهاز التوجيه الذي سوف تشتريه يجب أن يتناسب مع احتياجاتك - إذا كنت متصلا فقط مع الهاتف والكمبيوتر المحمول إلى شبكة الإنترنت، هنا يجب عليك أن تختار جهاز توجيه دون منافذ إضافية بدلا من ذلك. بعض أجهزة التوجيه تأتي مع ميزات اضافية، مثل راوترات آبل السريعة التي تحظى بدعم البث. لأنه يأتي مع منفذ 3.5mm حيث يمكنك الاتصال بأي من المتحدثين وتيار الموسيقى لاسلكيا من جهاز الكمبيوتر، ماك، أو الهاتف المحمول.

للأمن، ومعرفة ما اذا كان يدعم تشفير 128 بت، والتوافق مستوى WPA2. هذه هي المعيار الطبيعي في أغلب الأجهزة الحديثة الآن لذلك لا داعي للقلق كثيرا حول هذا الموضوع.

الاستنتاجات
في حين أن جهاز التوجيه الذي تحصل عليه من ISP الخاص بك هو وسيلة جيدة للحصول على علاقة بسرعة، إذا كنت تواجه أي مشاكل عليك أن تنظر الى شراء جهاز التوجيه بنفسك. وبعد المشورة فوق، أنت تعرف ما الذي تبحث عنه إذا كنت ترغب في توسيع نطاق الشبكة أو لديك اتصال إنترنت جديد؛ اذا كنت بحاجة الى مزيد من مجموعة أو أكثر من السرعة؛ إذا كنت تخطط لتبادل الملفات والفيديو بين الأجهزة الخاصة بك أو إذا كنت مجرد تخطط لربط جهاز الكمبيوتر المحمول والهاتف المحمول إلى شبكة الإنترنت.

يمكن للمستخدم الأساسي الحصول على راوتر جيد نطاق تردده 150Mbps أو 300Mbps لأجهزة التوجيه من Rs.800 فصاعدا - التمسك بالعلامات التجارية المعروفة مثل, 
NET-GEAR، ASUS، D-LINK,    LINKSYS،BILLION وليس لأي سبب آخر ولكن لأنه سيكون هناك الكثير من الوثائق حول الإنترنت إذا كنت من أي وقت مضى وجود مشكلة وتحتاج مساعدة في كشف الامور.

إذا كنت بحاجة إلى مساحة كبيرة والحصول على اتصال إلى جهاز التوجيه هذا صعب، لأنه وقتها يجب البحث عن واحد مع تصنيف ديسيبل عالي. هل تعطي شبكتك إلى الجيران ؟ إذا ابحث عن جهاز التوجيه 5GHz وللاتصال الخاص بك بدلا من ذلك. إلا إذا كنت أحد المستخدمين المتقدمين مع احتياجات محددة للغاية لنقل البيانات بسرعة عالية جدا، فهو الحل الأمثل .

شكرا جزيلا على حسن المتابعة

Labels: , ,

 كيف تصنع قرص يو اس بي قابل للتشغيل ويندوز 8


ربما قد واجهت أي وقت مضى لهجوم الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هل لديك كمبيوتر محمول القديم الذي يرفض الاقلاع أو إعادة التشغيل
يفتح أخطاء مثل BOOTMGR أو NTLDR مفقودة ؟
الخيار الأفضل في كل هذه الحالات قد تكون إعادة تثبيت Windows
على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند أول استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأنت قمت سابقا لإنشاء نسخة احتياطية                                   من DVD
ويندوز الخاص بك لإعادة التثبيت،
ولكن الحفاظ على DVD
 بأمان وعدم خسارته يمكن أن يكون عناء لك بسبب عطل فيه أو كسر أو أي سبب . يمكن أن تكون قادر على إعادة تثبيت ويندوز باستخدام USB
عليك أن تشتري واحدة جيدة مساحتها لا تقل عن 4 غيغا و أنا أفضل أن تكون 8 غيغا، ولكي تفعل هذا كل ما عليك القيام به أولا هو
 إنشاء قرص إقلاع USB ويندوز.
 وهذا هو أيضا مفيدة جدا إذا كنت قد اشتريت جهاز كمبيوتر محمول مدمج - العديد من الأجهزة الجديدة الصغيرةلا يوجد بها محرك أقراص DVD.

تذكر عليك ان تحصل على نسخة ويندوز تثبيت  تعمل (أي إصدار) للقيام بذلك - إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يقلع ، استعين بأحد الأصدقاء لاتباع هذه الخطوات.

هنا كل شيء تحتاج لمعرفته حول العملية.

ويندوز 8

تحميل تركيب ويندوز أداة إنشاء وسائل الإعلام من هنا وتشغيله.

حدد اللغة من القائمة المنسدلة الأولى.

ثم حدد إصدار Windows الذي تريد تثبيته 
اختياراتك هي: ويندوز 8.1، ويندوز 8.1 N، ويندوز 8.1 برو، ويندوز 8.1 برو N .

في القائمة المنسدلة الثالثة المقبلة  اختيار ما إذا كنت تريد إصدار 32 بت أو 64 بت من نظام التشغيل.
 إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك أقل من 
3GB RAM، اختار 32 بت.
 إذا كان لديك أكثر من 
3GB RAM، اختار 64 بت.
 إذا كنت بحاجة إلى معرفة أي إصدار كنت تشتغل في الوقت الراهن، انقر كليك يمين على جهاز الكمبيوتر واختر خصائص. هناك، سترى ما تحتاجه من معلومات تحت ويندوز Edition و نوع  النظام على التوالي.

انقر فوق التالي.

ضع USB في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 تأكد من أن لديك ما لا يقل عن 
4GB مساحة فارغة .
 إذا كان هناك أي بيانات هامة على محرك الأقراص USB ،
 أنصح بإنشاء نسخة احتياطية لأن هذه العملية سوف تمحي كل شئ تماما.

الآن سوف يطلب منك اختيار مكان حفظ ملف ISO.
 اختيار محرك أقراص فلاش USB.

انقر فوق التالي.

سترى قائمة من محركات الأقراص USB بالكمبيوتر.
حدد pen drive الخاص بك من القائمة ثم انقر فوق التالي.

الآن ستبدأ أداة the Media Creation Tool
 و ISO تحميل مباشرة إلى الفلاشة USB الخاص بك.
 عند اكتمال عملية التنزيل، انقر فوق إنهاء.

الآن لديك USB جاهزة، يمكنك الاقلاع من هذا القرص وتثبيت ويندوز. تثبيت Windows واضح وصريح جدا،
ولكن الخطوات المؤدية إليه قد تختلف قليلا اعتمادا على الشركة المصنعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 لقد أضفت شرحا موجزا أدناه على كيفية القيام بذلك.

عندما تعيد تشغيل الكمبيوتر، على الشاشة الأولى، سترى النص الذي يقول شيئا مثل "اضغط على ديل "DEL"
 لتدخل إلى BIOS".
 اضغط على مفتاح حذف " DEL ، أو واحد من F1، F2، F8، أو F12 -
عندما يكون الكمبيوتر هو بوضع الاقلاع ،
 لتدخل على BIOS. هنا، تحتاج إلى العثور على قائمة إعدادات متقدمة في BIOS،
 وتحديد USB كجهاز التمهيد الأساسي أو الاقلاع الرئيسي.
 الآن، تحتاج إلى حفظ والخروج من BIOS - على الأغلب يكون مفتاح  F10 .
 قم بتوصيل USB،
وعند إعادة تشغيل الكمبيوتر، عليك أن تبدأ عملية تثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اتبع الإرشادات على الشاشة لتثبيت ويندوز 8 و مبروك .

أرجوا أن أكون قد وفقت في هذا الشرح المبسط و السهل و بالتوفيق لكم و الله ولي التوفيق . .

Labels:

أفضل 10 دراجات نارية مستقبلية ستظهر قريبا في العالم

المزيد والمزيد من الناس يقبلون على تغيير سياراتهم لدراجة نارية. ومع تطور التكنولوجيا، ومصنعي الدراجات النارية تحاول إرضاء كل "راكب الدراجة النارية". وقد ركزت الشركات المصنعة اهتمامها على إنشاء ما يسمى ب "دراجة نارية للمستقبل". هذه النماذج تذكر نسخ غير عادية من فيلم الخيال العلمي. وفيما يلي أفضل 10 من هذه الاختراعات المبتكرة في المستقبل، على الرغم من أنها يمكن أن تستخدم اليوم.

1. هوندا V4


هوندا V4، دراجة نارية،التي قدمت في عام 2008 في معرض الدراجة في ألمانيا، هو أنيق و مستقبلي الدراجة الرياضية التي قليلا ضد الأفكار المقبولة عموما حول الدراجات. ويقدم اتجاه تصميم جديد تماما لهذه العلامة التجارية هوندا

2. سوزوكي G-ستردير


كان ينظر سوزوكي G-ستردير للمرة الأولى في عام 2003 في معرض طوكيو للسيارات. هو أفضل وصف لهذه الدراجة النارية المفهوم نصف الطريق الدراجة، نصف سكوتر .

3. I. Care


هذه الدراجة هي أفضل مثال على التكنولوجيا الحديثة حيث التصميم يساعد على تطوير السرعة. وقد صمم في فرنسا وهي عالية السرعة على الطرق


4. Victory Vision 800


هذه الدراجة هي واحدة من أقوى الدراجات . انها مناسبة لسباقات المدينة والركوب على الطريق. بالمناسبة، إنها تحظى بشعبية بالفعل بين المشجعين لقوة التحمل والاعتمادية.

5. ياماها تسراكت


ياماها تسراكت هو دراجة نارية التي قدمت في ياماها 2008 معرض طوكيو للسيارات. جعلت ياماها هذا النموذج على شكل حرف V مع محرك كهربائي.

6. Peraves Monotracer


Peraves Monotracer هو دراجة نارية مغلقة غير عادية للغاية. وبفضل القوة الرياضة، والمظهر الهوائي وانخفاض استهلاك الوقود، هو مريح للغاية على مسافات طويلة.

7. بومباردييه Embrio


"Embrio" هو نوع من الدراجات النارية ذات العجلة الواحدة قدمها بومباردييه في عام 2003، والآن هو التصميم النظري فقط. إذ أن المنتجين لا يزالون يعملون على هذا النموذج، فإنه لن يكون متاحا حتى عام 2025.

8. Batpod


يعمل هذا الوحش باستخدام تقنية تبريد المياه، وتركز محرك اسطوانة واحدة على تسارع. يبدو القليل من الوزن الثقيل، ولكن ما هي الا للوهلة الأولى، لديه فقط لتسريع الانتاج ، وأنها سوف تترك وراءها نموذج "دراجة رياضية خفيفة".

9. دودج توماهوك





دودج توماهوك هو نوع من الدراجات النارية موبيل من دودج. لنظرته المجنونة والصارخة لهذا سماها دودج سميت فيما بعد "توماهوك". ظهرت الدراجة لأول مرة في عام 2003 في واحدة من معارض ديترويت للسيارات.

10. الكونفدرالية Renovatio


دراجة نارية Renovatio هو الدراجة المتطرفة، التي صممها كبار المصممين الأمريكية.
هذه هي واحدة من الدراجات النارية المنخفضة للغاية في التصميم ، ومع ذلك، لم يفقد شيئا من وظائف الدراجة.

Labels:

كيف تمكن وضع الضيف أو وضع الطفل في جوجل أندرويد 5.0

lollipop

ربما في بعض الأحيان نحتاج أن نعطي هاتفنا الذكي إلى شخص ما

أو صديق أو حتى لأولادنا لفترة من الوقت , و في نفس الوقت لا نريد لهؤلاء


 

أن يطلعوا على صورنا و بياناتنا الشخصية

أو خصوصياتنارسائلناو أسمائنا بشكل عام 

إذا ماالحل ؟

 لحسن الحظ قد تم وضع في أندرويد 5.0

وضع الطفل أو وضع الضيف على مستوى النظام

الذي يتيح لك الانتقال بسرعة إلى مستوى الضيف

بشكل منفصل تماما عن الوضع الخاص بك و التي

تكون خالية تماما من أي بيانات خاصة بك

مثل الأسماء و الرسائل و تطبيقات مثبتة 

و ما إلى ذلك

لأنه بمجرد تشغيل وضع الضيف تتم إزالة كافة 

البيانات المحفوظة و خصوصا في حسابك جوجل

مما يجعل وضع الضيف وسيلة فعالة بشكل خاص

للسماح لشخص مقرب إليك باستخدام هاتفك لوقت

قصير أو لفترة من الوقت

و في مايلي كيفية تشغيل وضع الضيف على 

هاتفك أندرويد 5.0

أنزل القائمة المنسدلة من فوق مرتين

أو استخدم إصبعين إثنين لإنزالها بسرعة

سيظهر لك صورتك الشخصية على حسابك في جوجل

إضغط عليها ثم يظهر لك ثلاث أيقونات

حسابك في جوجل

إضافة مستخدم

إضافة الضيف أو وضع الطفل
قد تختلف من هاتف إلى آخر ربما تجدها
إضافة ضيف أو وضع الطفل

إضغط على إضافة ضيف

الآن هاتفك سيتحول إلى وضع الضيف أو الطفل

قد يستغرق بعض الوقت و قد يكون بطيئا
قليلا في البداية
 بعض الهواتف الذكية يأتي وضع الضيف جزءا
لا يتجزأ منها يكون مضمنا مثل 
 LG G3
و يكون عبر الانتقال إلى 
الإعدادات > عام > الخصوصية > إضافة ضيف 

و بالتوفيق لكم 

Labels: